المشير طنطاوى : Sx3brehvnfqlxm / الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: .

استقبلت أسرة المشير محمد حسين طنطاوى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء فى الراحل، من مسقط رأس أسرته بقرية أبو سمبل بالنوبة فى . ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل.

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . Uxu Lotriggnsm
Uxu Lotriggnsm from cdn.elwatannews.com
وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: . استقبلت أسرة المشير محمد حسين طنطاوى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء فى الراحل، من مسقط رأس أسرته بقرية أبو سمبل بالنوبة فى . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. Eclx10ikhbuzqm
Eclx10ikhbuzqm from mediaaws.almasryalyoum.com
ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . استقبلت أسرة المشير محمد حسين طنطاوى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء فى الراحل، من مسقط رأس أسرته بقرية أبو سمبل بالنوبة فى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل.

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . استقبلت أسرة المشير محمد حسين طنطاوى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء فى الراحل، من مسقط رأس أسرته بقرية أبو سمبل بالنوبة فى . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: .

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. Ltn7x54x5yevjm
Ltn7x54x5yevjm from www.shorouknews.com
ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي.

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق.

وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . استقبلت أسرة المشير محمد حسين طنطاوى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء فى الراحل، من مسقط رأس أسرته بقرية أبو سمبل بالنوبة فى .

المشير طنطاوى : Sx3brehvnfqlxm / الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء إلى أسرة المشير طنطاوياشترك في القناة الرسمية لموقع صدى البلد الإخباري: .. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم (الثلاثاء). وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( .